# هل تجامـــل ؟ اجامل بس مب دوووم احب الصراحه اكثر من المجامله
# هل ترى أن المجاملة أمر ضروري في بعض المواقف ؟
(إذا كانت إجابتك بـ نعم اذكر لي موقف)
مرات اكون مطره اني اجامل مثلا انا ماابا اسير عزيمه او عرس وعشان مااكسر بخاطر اللي عازمني او حد من اهلي
# هل تحب أن يجاملك الآخرون ؟ لا مااحب المجاملات وااااايد كل شي بحدود
# هل تعتبر الشخص المجامل يختبىء خلف قناع ؟ هيه اقنعه مب قناع
# إذا وُجه لك انتقاد جارح هل ستتقبله رغم انه في صالحك ؟ ولا تحب حد يجاملك من هالناحية ؟
اذا انتقاد فمصلحتي وكنت مع الشخص اللي صارحني بروحنا عادي اما جدام حد افضل السكوت
# ماشعورك تجاه من أكتشفت بأنه يجاملك ؟ طااااااااااااااااف
# هل يوجد فرق بين المجاملة والنفاق ؟ لو كان في فرق بيكون بسييييييط
# هل توجد حدود في المجاملة ؟ وماهي ؟ هيه شي حدود الواحد مب فكل شي بيجامل حدود المناسبات


اخواني واخواتي
كلي أمل ان تعطو موضوعي حقه
حقيقةً اجتهدت في كتابة هذا الموضوع
وهذا لايعني انني لم اقتبس بعض المواقف
وكل الشكر لمشرفين القسم ولكل عضو أو زائر يقوم بالمشاركه او الإطلاع للموضوع

تقبلو مني موضوعي واتمنى أن ينال إعجاب الجميع



ان شاء الله عطينا الموضوع حقه والسموووووحه