السلام عليكم .. الموضوع مب يديد علينا ... لكن نحن مانرمس عنه تحاشيا للفتنه و الكلام الزايد ..
هذا الشي نحن اللي نداوم خارج امارتنا نعيشه ونلحظه بين فترة و فترة ... لكن مهما صار بنتم على ايد وحده
ما تفرقنا و تزعزع ايمانا و ثقتنا وحبنا لوطنا الغالي ..دار زايد الخير و من بيخلفه في قيادة دفة سفينة الاتحاد الى برالامان و التقدم و الازدهار ... وعساكم من عواد عيد الخير و البركة ...كل عام وانتم بخير ..