ْ وفـــــــــــــديت هالطــــــــــــله أنــآ .. الله لـآيحـــرمني من مـــرورج الــرآقــي لـآيكًـ يــووو ْْ
مييييينووو لـآيغــرج شكًـــله والله إذا ماأكلتيه بنص يوووم شوفــي شوبيسوي فيــج !!
مــآمـــي والله يخـــوف غـــربلـآت عــدوه ...
~ْ تـــــــــــسلمين حبيــــبتي ع المـــرور والله يحفــظـج من كًــ ل شــر يــآرب ْْ~








رد مع اقتباس