اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87 مشاهدة المشاركة
مسا النور و الســــــــــــرور ،،

تمام الحمدالله يسرج حالنــــــــــا ..


فدددددددديت روحها ما شاء الله علييييييييها ،،

يا لبى قلب ها النظره ياربي عليها ..

ربي يحفظها ان شاء الله ،،


ههههههه حرام عليج يالشريررررررره ،،

الأرررررررنوب شكله كيوت ما شاء الله ،، حتى السلحوفه الصغنونه ما شاء الله ..


تسلمين ع الطرح الغاوي ،

أترقب يديدج دوم ..

ربي يحفظج ..



ْ وفـــــــــــــديت هالطــــــــــــله أنــآ .. الله لـآيحـــرمني من مـــرورج الــرآقــي لـآيكًـ يــووو ْْ

مييييينووو لـآيغــرج شكًـــله والله إذا ماأكلتيه بنص يوووم شوفــي شوبيسوي فيــج !!

مــآمـــي والله يخـــوف غـــربلـآت عــدوه ...

~ْ تـــــــــــسلمين حبيــــبتي ع المـــرور والله يحفــظـج من كًــ ل شــر يــآرب ْْ~