صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 44

الموضوع: صور قاتل القذافي الشاب أحمد الشيباني ابن الثمانية عشر ربيعاً يحمل مسدساً مذهباً قيل إنه كان بحوزة القذافي

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عاشق الطقس
    تاريخ التسجيل
    2 - 9 - 2011
    الدولة
    دار بوخليفه ربي يحفظه
    المشاركات
    2,134
    معدل تقييم المستوى
    314

    رد: صور قاتل القذافي الشاب أحمد الشيباني ابن الثمانية عشر ربيعاً يحمل مسدساً مذهباً قيل إنه كان بحوزة القذافي

    شربها احمد الشيباني البطل (مطلوب للعداله )

    الأمم المتحدة تدعو للتحقيق بظروف مقتل القذافي
    حث مكتب حقوق الإنسان في الأمم المتحدة اليوم الجمعة على ضرورة فتح تحقيق كامل حول ظروف مقتل الرئيس الليبي المخلوع معمر القذافي.


    ونقلت وكالة الأنباء (رويترز) عن المتحدث باسم المكتب روبرت كولفيل في إفادة صحفية مقتضبة في جنيف قوله إن" طريقة موت القذافي غير واضحة وهناك حاجة لبدء تحقيق كامل".
    وذكرت وسائل إعلامية أن الزعيم الليبي معمر القذافي لقي يوم الخميس حتفه على أياد قوات المجلس الانتقالي الليبي في مدينة سرت الليبية.
    ونقلت عدة وسائل إعلام صورا لجثة القذافي مضرجة بالدماء، بعد الإعلان عن إصابته بعدة طلقات نارية في اشتباكات بين قواته وقوات الانتقالي، إلا أن صورا أخرى بثت فيما بينت أن القذافي كان حيا عند لحظة إلقاء القبض عليه، فيما يرجح أنه توفي متأثرا بجراح أصيب بها، أو أنه تم قتله بعد اعتقاله.
    ودفع مقتل القذافي مسؤولون في المجلس الانتقالي الليبي إلى الكشف عن نيته الإعلان قريبا عن "تحرير" ليبيا.
    وذكرت وسائل إعلامية أن جثة القذافي نقلت إلى مدينة مصراتة بعد مقتله في سرت, وسط تضارب أنباء عن مقتل ولديه المعتصم وسيف الإسلام.
    وأثار مقتل الزعيم القذافي على أيدي قوات المجلس الانتقالي الليبي ردود فعل كبيرة وترحيب عالمية.
    وكانت ليبيا شهدت منذ 17 من شهر شباط الماضي احتجاجات عارمة تحولت إلى ثورة مسلحة أسقطت نفوذ القذافي في معظم أنحاء البلاد، حيث شكل "الثوار" في معقلهم ببنغازي، التي تبتعد ألف كلم شرق طرابلس، مجلسا انتقاليا، ما دفع القذافي إلى استخدام مختلف أنواع الأسلحة، والطيران منها، لقصف المحتجين والمتظاهرين، ما استدعى اتخاذ قرار من الجامعة العربية يطالب مجلس الأمن بفرض حظر طيران على ليبيا.
    ومهد قرار مجلس الأمن الدولي في آذار الماضي بفرض حظر جوي على ليبيا وقطع امدادات الأسلحة، إلى إعطاء تفويض أممي لحلف شمال الأطلسي "الناتو" إلى التدخل في المعارك المباشرة بين قوات القذافي وقوات المجلس الانتقالي، وقصف أهداف عسكرية ومدنية يشتبه في استخدامها من قبل قوات القذافي، الأمر الذي ساهم إلى درجة كبيرة في مساعدة "الثوار" على دحر قوات القذافي والانتصار عليها في العديد من المعارك.
    وبموت القذافي، انتهت حقبة في تاريخ ليبيا امتدت من "ثورة الفاتح" عام 1969 التي وصل من خلالها القذافي إلى الحكم عندما كان ضابطا برتبة ملازم أول، من خلال انقلاب عسكري على الملكية حينذاك، وصولا إلى "ثورة" الليبية الشعبية في 2011 التي أطاحت بحكمه.





    طالبت أرملة العقيد الليبى معمر القذافى - خلال حديثها إلى إحدى المحطات التليفزيونية المؤيدة له- منظمة الأمم المتحدة بفتح تحقيق حول ملابسات مقتل زوجها فى مسقط رأسه مدينة سرت الساحلية.

    وذكر تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية اليوم الجمعة أن المجلس الوطنى الانتقالى أوضح أن عملية دفن القذافى ستتم فى غضون 24 ساعة.

    وكان مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة قد دعا إلى إجراء تحقيق فى مقتل القذافى على أيدى الثوار أمس الخميس.

    المصدر: اليوم السابع

    طالبت أرملة العقيد الليبى معمر القذافى - خلال حديثها إلى إحدى المحطات التليفزيونية المؤيدة له- منظمة الأمم المتحدة بفتح تحقيق حول ملابسات مقتل زوجها فى مسقط رأسه مدينة سرت الساحلية.

    وذكر تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية اليوم الجمعة أن المجلس الوطنى الانتقالى أوضح أن عملية دفن القذافى ستتم فى غضون 24 ساعة.

    وكان مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة قد دعا إلى إجراء تحقيق فى مقتل القذافى على أيدى الثوار أمس الخميس.

    المصدر: اليوم السابع

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية فارس الساحة
    تاريخ التسجيل
    28 - 4 - 2011
    المشاركات
    39
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: صور قاتل القذافي الشاب أحمد الشيباني ابن الثمانية عشر ربيعاً يحمل مسدساً مذهباً قيل إنه كان بحوزة القذافي

    عـــــــــــــــــــــأشق الطقس : اولا جهلك كان في اللذي ذكرت وقد اصبت ....... ام لك رئيا اخر قد تكون مثقفا بالطقس والكره والطب وكل المجالات ولكنك قلت ماذا فعل لكم بشار و صالح !!!!!!!!!!!!!!!!! من الواضح جداااااااااا انك لا تتابع الاخبار ولا ترى ما يحدث في سوريا بالذات ورد استفزني صراحه وان كنت راضي عن ما يحدث فيهذه الدول فهذا شئنك ولكنه لا يرضيني ولن يرضيني

    ومجرد ان قتل القذافي نعتوه بالشهيييييييييييد ما شاء الله عكيفكم انتو ... الشهاده لا يناهلها الا منو هوه اهلا لها وليس القذايييييييييييييييي ووالله جعله عبره لمن لا يعتبر

    وكن وسيع الصدر فلم انتقص من شئنك شي ولكنك لم تصب فيما قلت

    وكذالك انت تقول وينكم ما حسيتو بهم قبل لانهم في الثوره فقط رئيناهم يقتلون وينكل بهم فكيف نحس فبهم قبل يعني حدث العاقل بما يعقل !!!!!! ودائما فكر بان الله يمهل ولا يهمل وان كل ما تقوله انت محاسب عليه يا اخي اضعف الايمان قول انا ضد اللي يصير بهم من قتل وتنكيل وسلخ جلود .....




    اما عن الاخ مدري الاخت جنون 77 اولاااااااااااااا يعني من قتل الثوار قبل تدخل الناتو ؟؟؟ هل تذكرون ليبيا قبل تدخل الناتو هل تذكرون عندما يظهر الليبيون وهم يستنجدون بالعالم وكانت جثث الناس والاطفال والشيوخ مرميه على الشوارع يريدون اقل شي لهم وهوه اكرامهم بدفنهم ولكن كل ما هم احدااااا لكي ينتشل جثه مرميه اصبح هوه الجثه التاليه من القناصين المرتزقه كل ها حصل قببببببببببببببببببببببببببل تدخل الناتو

    الناتو لم يدخل البر الليبي فمن اللذي احرق هؤلاء الناس البريئين في افران ضخمه وهم احياء حرقوهم وهم احياء ولو بعد لك الادله ما بخلص بس اظنها كافيه ............بس لو لم تكفك انا مستعده اكتب

    ثانيااااااا عن فريضة الحج كللللللللللللللللللل العالم يعلم ما قاله القذافي في افتتاح مجلس اتحاد الجامعات العربية، بمدينة بنغازي؛ 17/2/1990

    قال يومها ان الكعبه هي اخر صنم .......وراجع المراجع او سوي سيرج بتحصل الكلام اللي قاله جاهز لك فهل هذا شهييييييد !

    والكتاب الاخضر غلطااااااااااااااااااااااان ها مب دستور ها مرجع ديني محرف يحكم به باحكام دينيه ولكن هوه المشرع لهاا مع تهميش القران يعني هذا مرجع ديني وليس دستوررررر ...............!!


    واخيراااااااااااااا اكيد انا محاميه ضد الثوار تراكم الحمد لله نحن عايشين بنعمه وخير وشيوخنا ما مقصرين فينا وعايشين احلى عيشه والحمد لله ولكن هذا لا يمنع ان نرى ما يحدث باخواننا واقل شي ان تبغض ما يحدث ولو بقلبك فانه اضعف الايمان ....... لان ربنا سوف يحاسبنا على سكوتنا عن ما يحدث فكيف بواحد يقف في صف الجلاد ضد الضحيه اكيييييييد بكون محاميه لانه بي يوم ربي بيحاسبني ......اكيييييد بكون بصف الثوار لاني وضعت نفس مكانهم وقلت بسوي به اكثر واكثر


    وهل ترى ان الشعب الليبي مرفه ؟!! ان لم تجد اي ليبي يعمل بوظيفه دنيا يا اخي هل رئيت اي بيت ينطبق عليه ان يكون مرفه انا من خلال الصور الاخبار عندما رئيت ليبيا احسست بمدى التراجع اللي عايشينه معظم البيوت قديمه متاهالكه والمستوى التعليمي كذالك والطبي على الرغم من الثراء النفطي بهااا !!!!!




    واخيرا رجاء حار للاخ عاشق الطقس لا نتشرف ولا تتشرف دولتنا لابيه انك تضع صوره هذا الظالم مع ابونا زايد رحمة الله عليه فعلم ان دولة الامارات هي اول من وقف مع الشعب الليبي وهي واحده من الدول اللتي تشارك مع حلف الناتو مع قطر فنحن معهااااااا واكيد محد من شيوخنا يشرفه انك تحط صورته مع ابونا زايد فضلاااااااااااااااااا وليييييييس امرااااااااااااااا

  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عاشق الطقس
    تاريخ التسجيل
    2 - 9 - 2011
    الدولة
    دار بوخليفه ربي يحفظه
    المشاركات
    2,134
    معدل تقييم المستوى
    314

    12 رد: صور قاتل القذافي الشاب أحمد الشيباني ابن الثمانية عشر ربيعاً يحمل مسدساً مذهباً قيل إنه كان بحوزة القذافي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الساحة مشاهدة المشاركة
    عـــــــــــــــــــــأشق الطقس : اولا جهلك كان في اللذي ذكرت وقد اصبت ....... ام لك رئيا اخر قد تكون مثقفا بالطقس والكره والطب وكل المجالات ولكنك قلت ماذا فعل لكم بشار و صالح !!!!!!!!!!!!!!!!! من الواضح جداااااااااا انك لا تتابع الاخبار ولا ترى ما يحدث في سوريا بالذات ورد استفزني صراحه وان كنت راضي عن ما يحدث فيهذه الدول فهذا شئنك ولكنه لا يرضيني ولن يرضيني

    ومجرد ان قتل القذافي نعتوه بالشهيييييييييييد ما شاء الله عكيفكم انتو ... الشهاده لا يناهلها الا منو هوه اهلا لها وليس القذايييييييييييييييي ووالله جعله عبره لمن لا يعتبر

    وكن وسيع الصدر فلم انتقص من شئنك شي ولكنك لم تصب فيما قلت

    وكذالك انت تقول وينكم ما حسيتو بهم قبل لانهم في الثوره فقط رئيناهم يقتلون وينكل بهم فكيف نحس فبهم قبل يعني حدث العاقل بما يعقل !!!!!! ودائما فكر بان الله يمهل ولا يهمل وان كل ما تقوله انت محاسب عليه يا اخي اضعف الايمان قول انا ضد اللي يصير بهم من قتل وتنكيل وسلخ جلود .....




    اما عن الاخ مدري الاخت جنون 77 اولاااااااااااااا يعني من قتل الثوار قبل تدخل الناتو ؟؟؟ هل تذكرون ليبيا قبل تدخل الناتو هل تذكرون عندما يظهر الليبيون وهم يستنجدون بالعالم وكانت جثث الناس والاطفال والشيوخ مرميه على الشوارع يريدون اقل شي لهم وهوه اكرامهم بدفنهم ولكن كل ما هم احدااااا لكي ينتشل جثه مرميه اصبح هوه الجثه التاليه من القناصين المرتزقه كل ها حصل قببببببببببببببببببببببببببل تدخل الناتو

    الناتو لم يدخل البر الليبي فمن اللذي احرق هؤلاء الناس البريئين في افران ضخمه وهم احياء حرقوهم وهم احياء ولو بعد لك الادله ما بخلص بس اظنها كافيه ............بس لو لم تكفك انا مستعده اكتب

    ثانيااااااا عن فريضة الحج كللللللللللللللللللل العالم يعلم ما قاله القذافي في افتتاح مجلس اتحاد الجامعات العربية، بمدينة بنغازي؛ 17/2/1990

    قال يومها ان الكعبه هي اخر صنم .......وراجع المراجع او سوي سيرج بتحصل الكلام اللي قاله جاهز لك فهل هذا شهييييييد !

    والكتاب الاخضر غلطااااااااااااااااااااااان ها مب دستور ها مرجع ديني محرف يحكم به باحكام دينيه ولكن هوه المشرع لهاا مع تهميش القران يعني هذا مرجع ديني وليس دستوررررر ...............!!


    واخيراااااااااااااا اكيد انا محاميه ضد الثوار تراكم الحمد لله نحن عايشين بنعمه وخير وشيوخنا ما مقصرين فينا وعايشين احلى عيشه والحمد لله ولكن هذا لا يمنع ان نرى ما يحدث باخواننا واقل شي ان تبغض ما يحدث ولو بقلبك فانه اضعف الايمان ....... لان ربنا سوف يحاسبنا على سكوتنا عن ما يحدث فكيف بواحد يقف في صف الجلاد ضد الضحيه اكيييييييد بكون محاميه لانه بي يوم ربي بيحاسبني ......اكيييييد بكون بصف الثوار لاني وضعت نفس مكانهم وقلت بسوي به اكثر واكثر


    وهل ترى ان الشعب الليبي مرفه ؟!! ان لم تجد اي ليبي يعمل بوظيفه دنيا يا اخي هل رئيت اي بيت ينطبق عليه ان يكون مرفه انا من خلال الصور الاخبار عندما رئيت ليبيا احسست بمدى التراجع اللي عايشينه معظم البيوت قديمه متاهالكه والمستوى التعليمي كذالك والطبي على الرغم من الثراء النفطي بهااا !!!!!




    واخيرا رجاء حار للاخ عاشق الطقس لا نتشرف ولا تتشرف دولتنا لابيه انك تضع صوره هذا الظالم مع ابونا زايد رحمة الله عليه فعلم ان دولة الامارات هي اول من وقف مع الشعب الليبي وهي واحده من الدول اللتي تشارك مع حلف الناتو مع قطر فنحن معهااااااا واكيد محد من شيوخنا يشرفه انك تحط صورته مع ابونا زايد فضلاااااااااااااااااا وليييييييس امرااااااااااااااا
    هلا اخوي الجهل ليس بالسكوت الجهل بكثرة الثرثره
    اذا كان الكلام من فضى فالسكوت من ذهب

    ما شاء الله خلوك الثوار محاميهم ومحامي الدول العربيه وبعد محامي شيوخنا وسياسي بعد انا ما دافعة عنهم انا اقول (قل خيرا او اصمت )

    اقتراح : ليش ما تقدم في جامعة الدول العربيه او بالامميه

    يا ذهب

    طلبك مرفوض

  4. #4
    عضو فضى
    تاريخ التسجيل
    10 - 5 - 2008
    الدولة
    ALRAMS
    المشاركات
    1,511
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: صور قاتل القذافي الشاب أحمد الشيباني ابن الثمانية عشر ربيعاً يحمل مسدساً مذهباً قيل إنه كان بحوزة القذافي

    لا حول ولا قوة الا بالله

  5. #5
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    19 - 10 - 2011
    المشاركات
    113
    معدل تقييم المستوى
    54

    رد: صور قاتل القذافي الشاب أحمد الشيباني ابن الثمانية عشر ربيعاً يحمل مسدساً مذهباً قيل إنه كان بحوزة القذافي

    الله كريم
    والله يحفظ العالم الاسلامي

  6. #6
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: صور قاتل القذافي الشاب أحمد الشيباني ابن الثمانية عشر ربيعاً يحمل مسدساً مذهباً قيل إنه كان بحوزة القذافي


    عــــــــــآشق الطقس ... اللي بيرمس خله يرمس لين مايقوووول بس

    الله سبحانه موجود ويعرف بكل صغيره وكبيره ...


    بس الناس شاطره تشوووف شي بسيط واتهموا شخص بدووون أي دليل ... خافوا ربكم بس عاد الريال توفى واذا غلط بشيء الرب موجود وبيحاسبه ومابيحاسبه بس بيحاسبكم كلكم ع الكلام اللي تفرووونه ..


    أعــــــــوذ بالله من غضب الله .. وين بييكم الخـــــــير وانتوا جذه ؟؟

  7. #7
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عاشق الطقس
    تاريخ التسجيل
    2 - 9 - 2011
    الدولة
    دار بوخليفه ربي يحفظه
    المشاركات
    2,134
    معدل تقييم المستوى
    314

    Wink رد: صور قاتل القذافي الشاب أحمد الشيباني ابن الثمانية عشر ربيعاً يحمل مسدساً مذهباً قيل إنه كان بحوزة القذافي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looonely_girl مشاهدة المشاركة
    عــــــــــآشق الطقس ... اللي بيرمس خله يرمس لين مايقوووول بس

    الله سبحانه موجود ويعرف بكل صغيره وكبيره ...


    بس الناس شاطره تشوووف شي بسيط واتهموا شخص بدووون أي دليل ... خافوا ربكم بس عاد الريال توفى واذا غلط بشيء الرب موجود وبيحاسبه ومابيحاسبه بس بيحاسبكم كلكم ع الكلام اللي تفرووونه ..


    أعــــــــوذ بالله من غضب الله .. وين بييكم الخـــــــير وانتوا جذه ؟؟
    بارك الله فيج اختي خليه العلع وانا بنتظر ما وراي شغل

    قاعد له

    الله يهديه ويحفظه (صاير الاخ ابو العريف ) ولا لبيبه

  8. #8
    عضو جديد الصورة الرمزية فارس الساحة
    تاريخ التسجيل
    28 - 4 - 2011
    المشاركات
    39
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: صور قاتل القذافي الشاب أحمد الشيباني ابن الثمانية عشر ربيعاً يحمل مسدساً مذهباً قيل إنه كان بحوزة القذافي

    الى عاشق الطقس ....................كلامك ابدا غير مقنع فانك تلف حول دائره واحده ولا تريد ان تقنع نفسك بالحقيقه .......فهذا شئنك ورجاء لا تجادلني بما هو قد حسم ...........


    والى الاخت لونلي غير ................ والله شي يقطع القلب !!!!!!!!!! شو بدون ادله ؟!!!!! الم ترين ما يحدث بلييبيا قبل دخول الناتو ؟ الم ترين منظر الجثث بالشوارع

    بس كلمه وحده لج والى اللي يدافعو عن الطاااااااااااااااااغيه القذافي اقول لهم واحب ان اذكرهم بحديث الرسول من لم يهتم بامر المسلمين فليس منهم
    ))

    يعني انتي ما تجوفينه سوا شي ؟!!! رجاءا من لم يكون متابع للاخبار لا يتحفنا بردود قاتله

    بالذمه قوات الامارات ذهبت الى ليبيا سياحه ؟؟!!!!!! ام انها وجدت ان الشعب الليبي ينكل به ويقتل من طاااااااااااااغيه انتم له محبييييين !!!!!!! وقبل دخول الناتو كان يقتل الشعب الليبي بشكل همجي


    عجبااااااااااااا لامركم ورجاء لا اريد احداا يرد علي بغير منطق وبدون ادله و لم يكن يعلم ان الشعب الليبي يعاني الا عندما قتل الطاغعيه قام وهم بالنوح عليه و جعل الجلاد هوه الضحيه !!!!




  9. #9
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عاشق الطقس
    تاريخ التسجيل
    2 - 9 - 2011
    الدولة
    دار بوخليفه ربي يحفظه
    المشاركات
    2,134
    معدل تقييم المستوى
    314

    12 رد: صور قاتل القذافي الشاب أحمد الشيباني ابن الثمانية عشر ربيعاً يحمل مسدساً مذهباً قيل إنه كان بحوزة القذافي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الساحة مشاهدة المشاركة
    الى عاشق الطقس ....................كلامك ابدا غير مقنع فانك تلف حول دائره واحده ولا تريد ان تقنع نفسك اقنع نفسي بشنو اخوي انته مريض بالثرثره (الله يهديك) بالحقيقه ...اي حقيقه....فهذا شئنك ورجاء لا تجادلني بما هو قد حسم .....ما يشرفني ......


    والى الاخت لونلي غير ........مالك دعوه فيها ........ والله شي يقطع القلب !!!!!اي قلب اخوي تاكل وتشرب وتبربر مثل النساء !!!!! شو بدون ادله ؟!!الاخ محامي احنا ما ندري!!! الم ترين ما يحدث بلييبيا قبل دخول الناتو ؟ شنو حصل حبيبي الم ترين منظر الجثث بالشوارع اها

    بس كلمه وحده لج والى اللي يدافعو عن الطاااااااا ما ندافع اااااااااغيه القذافي اقول لهم واحب ان اذكرهم بحديث الرسول من لم يهتم بامر المسلمين فليس منهم
    )) شلك بالاحاديث صرت مفتي الاخ

    يعني انتي ما تجوفينه سوا شي ؟!! للاسف لا! رجاءا من لم يكون متابع للاخبار لا يتحفنا بردود قاتله حاضر سيدي

    بالذمه قوات الامارات ذهبت الى ليبيا سياحه ؟؟!!!لا رايحين يتجشتون !!! ام انها وجدت ان الشعب الليبي ينكل به ويقتل من طااااااا والله ااااااغيه انتم له محبييييين !!!!لا كارهين !!! وقبل دخول الناتو كان يقتل الشعب الليبي بشكل همجي شو لك بالناتو وهوالهم


    عجبااااااااااااا لامركم ورجاء لا اريد احداا يرد علي بغير منطق وبدون ادله هل من اوامر اخرى سيدي و لم يكن يعلم ان الشعب الليبي يعاني الا عندما قتل الطاغعيه العفو كتبتها بالخط قام وهم بالنوح عليه و جعل الجلاد هوه الضحيه !!!! بالفعل انته الضحيه



    القذافي رحمه الله محتاج حسنات في هذا اليوم
    جزاك الله خير

  10. #10
    عضو برونزى الصورة الرمزية بوحارب الفلاسي
    تاريخ التسجيل
    23 - 1 - 2010
    الدولة
    تركت منتدى الرمس ولست عضواً في اي منتدى آخر اسأل الله الثبات فالأمر والعزيمه على الرشد والفوزبالجنه
    المشاركات
    1,108
    معدل تقييم المستوى
    89

    رد: صور قاتل القذافي الشاب أحمد الشيباني ابن الثمانية عشر ربيعاً يحمل مسدساً مذهباً قيل إنه كان بحوزة القذافي

    اخوي فارس الساحه ،
    قوات الامارات ذهبت الى ليبيا للاغاثه وتقديم العون والمسانده من علاج واغذيه و مستلزمات وليس للمشاركه في الحرب ولا لدعم اي من الطرفين دولة الامارات اتخذت موقف حيادي وساندت بالدعم لليبيا حالها حال الدول الاخرئ المتضرره ف ارجوك لاتخلط الحابل
    بالناابل رجاءً !

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •