رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
الـاميرهـ الحسنـآء
..
مـآشـآءالله حطمتــي الرقم القيآسي ههههه ..
..
السآعه 5
:21 PM
هع ..
..
مـآشـآءالله سفــرهـ دآيمــه ان شـآءالله ..
..
من احــلى الـاكلـآت عنــدي ..
66...72c381e299.jpg
..
بالعـآفيـــه عليكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير برتبة وزير
وبعدين لااااااااااااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااااا
ما يستوي هذا التايم ما ينحسب استغفر الله العظيم بعده ما اذن المغرب الاميره الحسناء انتي غشيتي المفروض اتنزلي الفطور بعد الاذان ههههههههههههههه والله قويه انا انصدمت اول ما شفته قبل الاذان وبعدين تعالي منو المتورط الي بعدج
..
ههههههههههههه هيه غش غش :p ..
..
مـآظن حد يرووم يحطم هالرقــم هع :sm148: ..
بن خلف
..
والله يوعتنــي هههه ..
..
مـآعليه بقآ شــوي عن الـاذآآن ..
..
يمي يمــي ..
66...bafef43bbd.jpg
..
سفــرهـ دآيمه ان شـآءالله ..
..
و بالعـآفيـه عليكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن خلف
لا المزكي مشغول وايد
أنا بورط سري للغايه
طرشت له على البلاك بيري قال مايبا لكن بورطه وهو كيفه
..
ههههههههه احلـى شي يوم العضـو مـآ يبغـي يتورط لكن يورطونه ~>
شرآتي يعني :p ..
..
بنكمــل بـآجي الـاعضـآء بعد الفطور ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ههههه.
اخويه متسلق اقول انا شو السالفه طلعت تعوض عن امس
أنا كان أوكي الموقع وياي ما يشكي من شي
وبالله جرب وقت الفطور
نتريا المتورط أكيد أحينه قاعد يصور
يالله تقبل الله صيامكم
*
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
ما فهمت شو قصة مقطع الفيديو؟! :sm105:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتي الجميلة
لكن نفتقد لبعض الأعضاء .. كانوا مسوين جو ربشة :sm167:
..
ادري تقصدووني :sm141: ..
ســـري للغـآيه
..
ههههه ورطوووك عيـــل و انت مـآتبـآ ..
~>
احــس غير يوم تتكلم باللهجه العـآميـه :p ،
متعــودهـ دوم اقرآ موآضيعك و ردودك بالفصحى ههه ..
..
هذآآ شكلــه يشهـــي ،
بس مـآقلتلنـآ شو اسمـــه :brows: ..
61...e0a2b85b39.jpg
..
سفــرهـ دآيمــــه خيوو ..
..
بالعـآفيـــه عليكم ..
مختفــــــــــي
..
تسلم والله على الشـــرح ..
قـآيد الغزلـآن
..
يمي يمي مـآشـآءالله سفـــرهـ دآآيمـــه ..
..
شكل المعكروونه نـآيسي مـآشـآءالله ..
66...2d8db4208d.jpg
..
و سلطـه الفوآكــه عجيبـــه ..
66...f34939022b.jpg
..
بالعـآفيــه عليكم ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
حتى أنا ما قتح عندي المنتدى وكان يكتب لي إن العطل فني عشان الظغط كان كبييير عالمنتدى
وعالفجر فتح ..
بانتظار فطور القلب الكبير
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. احـــــــــــــــم احـــــــــــــــم ..
.. بـــــــــــــآآآك بعـــد انقطــآآع طويــــــــــــــــــــل :sm141: ..
.. ادري ادري افتقدتوني و افتقدتو مشآركآتي الحلـــوهـ فـ الموضوع :sm141: ..
.. بس يللـآ رجعتلكــــم بحمــآآس ..
.. و لــــي عـــودهـ للرد ع فطوور الـاعضآآء اللي مآشفته :sm103: ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
أصلاً قطع السيرفر أمس الساعة وحدة وشيء :aa_Doh:
وفتحت عليه بعد الساعة 2 فتح
خخخ
نفس الشيء هههه
أنا طلعت ومبين تحت أني متواجد خخخخخ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
خخخخ
شرير :sm148: خخخ
بس حرام يحليلها السلحوفة
الببغاء لو طاح بيقدر يطير، وإلا بيصرخ وحد بيسمعه :sm89:
لكن السلحوفة، يحليلها، مخلوق ضعيف :sm78:
ما تقدر تساعد نفسها، حتى ما لها صوت :aa_Sanson:
ستتم مقاضاة الببغاء 66...ce7d7979d5.gif
ويوضع في السجن 66...e94330a81e.gif خخخخخخ 66...b3587d298f.gif
هههه
الله يسعدك ويديم لك البسمة
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ام عبـآدي
..
مـآشـآءالله سفـــــرهـ عــآآمــرهـ بالمـأكوولـآت ..
..
ابــدعتــــي بصرآآحـــه ..
..
الـآيس شكله يمي يمي ..
66...4d10a3a764.jpg
..
بالعـآفيـــه عليكم ..
متسلـق الجبآل
..
مـآشـآءالله اشووفك انت اللي تورط مب الـاعضـآء لـآ و فوق هذآ آخر شي تشرد هههههههههههههههه :sm142: ..
الـاميــرهـ النآعسه
..
ههههههههه حليلج ،
يآ دورج عيـــل ..
~>
ترآ متسلق الجبآل اللي اختآآرج ،
رديهـآ له :brows: ..
..
و مشكلـه بعــد يوم البيــت يكون لوويــه و حشــرهـ بسبب اليهآل ><" ~>
عشآن جي انآ مآ ادآنيهم :sm11:
خخخ ..
..
و مـآشـآءالله السفـــرهـ عآمــرهـ بالمأكولـآت الشهيـــــه ..
..
اللــــه يديـــــمهـآ عليكم ..
..
كــل الـاكل يشهــي مـآشـآءالله ..
..
بس خـآطــري فـ هذآ :brows: ..
66...fe7dc2586b.jpg
..
بالعـآفيــه عليكم ^^ ..