[align=center]
بالعآفيه قلبووو
عجييب الكب كيك ويين مسوينه فالبيت ولا برع ؟!!
افآآآآآ افآآآ مآآآتوقعت منج والله بسس كنت سواالف ويااج مابي اوهقج
بس خلاااص شو نسوي الله كريم
احييينه حسييت بالشعور شقد يخوف
[/align]

[align=center]
بالعآفيه قلبووو
عجييب الكب كيك ويين مسوينه فالبيت ولا برع ؟!!
افآآآآآ افآآآ مآآآتوقعت منج والله بسس كنت سواالف ويااج مابي اوهقج
بس خلاااص شو نسوي الله كريم
احييينه حسييت بالشعور شقد يخوف
[/align]