ياهلا ومرحبا فيكم اخواني واخواتي جميعاًالله يجلها نعمة دائماً علينا وعليكماسمحولي اخواني ماادش المنتدى مثل قبل بس قسمي واظهر لعدم تفرغي وارحب فالاخت بنوتت السيح بأنها ورطتني وانا كنت في دبي ويا اهلي ولما وصلت جتني الرساله ولكن وقت متاخر من الليل ..يا الله هذا من بعض الاكلات الرمضانيهاتفضلو اعزائي واحبائي الكرام ...






