المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... أين الأميرة الناعسة نحن بانتظارها... >>أنا من زمان كان ودي حد يختارها، شرير خخخخخ هممم هي متى أصلاً تكون متواجدة في المنتدى؟! أخاف تتأخر لبعد الساعة 2 >>المهم تختار اللي بعدها وإن شاء الله نرى خلال الدقائق القادمة أطايب الطعام >> يمي يمي ههههه
.. ..
قوانين المنتدى