اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....


أين الأميرة الناعسة نحن بانتظارها...
>>أنا من زمان كان ودي حد يختارها، شرير خخخخخ

هممم هي متى أصلاً تكون متواجدة في المنتدى؟!


أخاف تتأخر لبعد الساعة 2

>>المهم تختار اللي بعدها
وإن شاء الله نرى خلال الدقائق القادمة أطايب الطعام
>> يمي يمي ههههه