وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,, !!
الصرااحه انصددددمت من الخااطر كأنه حد عطااني كف ><
قلت بحدر من الفون وبشووف شخبااركم ولا جاان انصدم بالاختياار
والي صدمني اكثر رد اختيه امراه لا تنسى >< خلتني اركض صوب لاب اختيه واشووف شنو الموضوع
معني متاابعه للموضوع بصمت لكن توني انتبه لرد متسلق >> اونه منخشه يااوييل ويلااه خخخخخخ
ع العموم انا بيت اختيه من البارحه من جيه ما حدرت وما يبت لابي وان شاء الله بااجر برد بيتنا وبصور لكم السفره .. !!
الحينه برد بيتنا المسيد الي صوبنا صوته مب شي
ؤ
الموهم ما اعرف اوصف الشعور لأنه بجد ورطه ما توقعتها
بس من الحينه اقوولكم يمكن اتأخر بتنزيل الصور لا اتخمنون ع كيفكم واتقولون شردت
وتسلموون كلكم ع المشاركه وكل فطوور احلى عن ال2
ومن كثر ما اشوف الصور يععت خخخخخخخخخخ ..
اختي امراه لا تنسى إذا تبيني اصور السحور بتوفرين عليه التحميل
لأنه الي جدامي روب وكورن فرلكس
بس للأسف ما عندي وصلت الفوون
شكلي قرقرت وايد قاعده اخربط برووحي >> عافان الله .. !!
للحديث بقيه غدا بإذن الله ,, !!





الحينه برد بيتنا المسيد الي صوبنا صوته مب شي 



للحديث بقيه غدا بإذن الله ,, !!
’
