المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... أين الأميرة الناعسة نحن بانتظارها... >>أنا من زمان كان ودي حد يختارها، شرير خخخخخ هممم هي متى أصلاً تكون متواجدة في المنتدى؟! أخاف تتأخر لبعد الساعة 2 >>المهم تختار اللي بعدها وإن شاء الله نرى خلال الدقائق القادمة أطايب الطعام >> يمي يمي ههههه
.. ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي >>أنا من زمان كان ودي حد يختارها، شرير خخخخخ هممم هي متى أصلاً تكون متواجدة في المنتدى؟! أخاف تتأخر لبعد الساعة 2 >>المهم تختار اللي بعدها وإن شاء الله نرى خلال الدقائق القادمة أطايب الطعام >> يمي يمي ههههه إن شاء الله تتواجد معنا عن قريب وتختار المتورط إلي في بالي ... مشرف قسم العدسة الشخصية معرسنا الأخ عبد الرحمن ( AL RAMS ) نتمنى تواجده ومشاركته معنا ..:sm122:
التعديل الأخير تم بواسطة نادرة الوجود ; 23 - 8 - 2011 الساعة 11:16 PM
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash] كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود إن شاء الله تتواجد معنا عن قريب وتختار المتورط إلي في بالي ... مشرف قسم العدسة الشخصية معرسنا الأخ عبد الرحمن ( AL RAMS ) نتمنى تواجده ومشاركته معنا ..:sm122: أوووه صدق، يبغي له توريطة خخخخخخ إن شاء الله تتحقق أمنيتج هههه
قوانين المنتدى