المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي >>أنا من زمان كان ودي حد يختارها، شرير خخخخخ هممم هي متى أصلاً تكون متواجدة في المنتدى؟! أخاف تتأخر لبعد الساعة 2 >>المهم تختار اللي بعدها وإن شاء الله نرى خلال الدقائق القادمة أطايب الطعام >> يمي يمي ههههه إن شاء الله تتواجد معنا عن قريب وتختار المتورط إلي في بالي ... مشرف قسم العدسة الشخصية معرسنا الأخ عبد الرحمن ( AL RAMS ) نتمنى تواجده ومشاركته معنا ..:sm122:
التعديل الأخير تم بواسطة نادرة الوجود ; 23 - 8 - 2011 الساعة 11:16 PM
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash] كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...
قوانين المنتدى