السحناه اعرفها وأكلها بعد

بس اكلها اوي سمن وعيش ابيض

ومب ريوق.....يعني حضرتك تاكلها بخاشوقه السحناه مثلا

انت للصبح واعي...فطبيعي تتعشى 5 الفجر..وتتريق 2 الظهر وتتغدى 7 لمغرب ههههههههههههههههههههههههه
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المروي 1 مشاهدة المشاركة
غياظ فيج اختي اماراتي انا ما احب البيض والفول انا الصبح اتريق سحناااه جان اتعرفين شو السحنااه ويا التمر


مشكورين على الرد يا اخواااااااتيييييي


تحياتي لليمييييع