السحناه اعرفها وأكلها بعد بس اكلها اوي سمن وعيش ابيض ومب ريوق.....يعني حضرتك تاكلها بخاشوقه السحناه مثلا انت للصبح واعي...فطبيعي تتعشى 5 الفجر..وتتريق 2 الظهر وتتغدى 7 لمغرب ههههههههههههههههههههههههه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المروي 1 غياظ فيج اختي اماراتي انا ما احب البيض والفول انا الصبح اتريق سحناااه جان اتعرفين شو السحنااه ويا التمر مشكورين على الرد يا اخواااااااتيييييي تحياتي لليمييييع
قوانين المنتدى