لا من عند حرمه ثانيه بالظيت بس كيف اعطيج الرقم؟؟؟؟ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي اماراتي . طنشي المروي ,,, وانتبهي لسؤالي : من وين تاخذين السحناة ؟؟ من فاطمة المصلي اللي في الظيت ؟ ابا اشتري حق أمي
قوانين المنتدى