اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40 مشاهدة المشاركة
لا من عند حرمه ثانيه بالظيت

بس كيف اعطيج الرقم؟؟؟؟
اذا عندج رقم نبض , والا صمت القلب , والا غروب
طرشيه عندهم هم بيعطوني اياه
مادري متى بيي الفرج للرسايل الخاصة ؟