المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40 لا من عند حرمه ثانيه بالظيت بس كيف اعطيج الرقم؟؟؟؟ اذا عندج رقم نبض , والا صمت القلب , والا غروب طرشيه عندهم هم بيعطوني اياه مادري متى بيي الفرج للرسايل الخاصة ؟
قوانين المنتدى