اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن مشاهدة المشاركة
سيغموند فرويد من نسل القرود ويبي يفرض نسله علينا نحن البشر، ويبي يخبرنا ان جدّه القرد الآكبر كان شرير فلابد ان الانسان يكون شرير

البرامج و الدراسات العلمية التي تعتمد على نظرية فرويد في التطور دائما تظهر الانسان البدائي على شكل قرد و مفصخ و أبله الشكل...ولكني أعتقد و على حسب كتب السيرة النبوية و الشريعة السمحاء، و من بعثة سيدنا نوح عليه السلام و حتى يومنا هذا فان العقل والمنطق يوجه الانسان الى أخذ الزينة و الستر كسليقة بشرية ومزية انسانية وتوجيه ديني منزّل من الخالق الى المخلوق...


معذور ولد القرد فرويد

يا أهلاً وسهلاً أخوي/
الكابتن


ممم الصراحة، قبل لا أقرأ ردك، كان في بالي أن الوحيد اللي تكلم عن أصل الإنسان هو تشارلز داروين

لأنه دوم أسمع اسمه (اسم داروين) مرتبط بهذي النظرية

حقيقة، تعليقك أثار فضولي، وقلت أيلس أدور شوية معلومات عن الموضوع
وأخيراً عرفت سبب حذفهم لمادة المنطق والفلسفة (كان عندي فضوووول هههه)
اللي يدرس المنطق، أول معلومة يقرأها أن "الإنسان حيوان ناطق"
وسمعت من قريب أنه ما يجوز نقول هذا الكلام
وبالأصل نحن نعرف أن رب العالمين كرّم الإنسان على بقية المخلوقات


رغم أنه دراسات كثيرة تصدر في كل مرة تفند هذي النظرية، إلا أنه يبدو أنهم مصرين على تدريسها لطلبتهم في المدارس
ما يندرى فيهم كيف يفكرون!
* * *

المهم، مشكور على المعلومة


شاكر لك المرور الطيب

ربي يحفظك ويرعاك