يا أهلاً وسهلاً أخوي/ الكابتن
ممم الصراحة، قبل لا أقرأ ردك، كان في بالي أن الوحيد اللي تكلم عن أصل الإنسان هو تشارلز داروين
لأنه دوم أسمع اسمه (اسم داروين) مرتبط بهذي النظرية
حقيقة، تعليقك أثار فضولي، وقلت أيلس أدور شوية معلومات عن الموضوع
وأخيراً عرفت سبب حذفهم لمادة المنطق والفلسفة(كان عندي فضوووول
هههه)
اللي يدرس المنطق، أول معلومة يقرأها أن "الإنسان حيوان ناطق"
وسمعت من قريب أنه ما يجوز نقول هذا الكلام
وبالأصل نحن نعرف أن رب العالمين كرّم الإنسان على بقية المخلوقات
رغم أنه دراسات كثيرة تصدر في كل مرة تفند هذي النظرية، إلا أنه يبدو أنهم مصرين على تدريسها لطلبتهم في المدارس
ما يندرى فيهم كيف يفكرون!
* * *
المهم، مشكور على المعلومة
شاكر لك المرور الطيب
ربي يحفظك ويرعاك








(كان عندي فضوووول
هههه) 


رد مع اقتباس


