النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: سلوك الطفل في سن ثلاثة أشهر يقلب نظرية فرويد

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: سلوك الطفل في سن ثلاثة أشهر يقلب نظرية فرويد

    سيغموند فرويد من نسل القرود ويبي يفرض نسله علينا نحن البشر، ويبي يخبرنا ان جدّه القرد الآكبر كان شرير فلابد ان الانسان يكون شرير

    البرامج و الدراسات العلمية التي تعتمد على نظرية فرويد في التطور دائما تظهر الانسان البدائي على شكل قرد و مفصخ و أبله الشكل...ولكني أعتقد و على حسب كتب السيرة النبوية و الشريعة السمحاء، و من بعثة سيدنا نوح عليه السلام و حتى يومنا هذا فان العقل والمنطق يوجه الانسان الى أخذ الزينة و الستر كسليقة بشرية ومزية انسانية وتوجيه ديني منزّلمن الخالق الى المخلوق...


    معذور ولد القرد فرويد

  2. #2
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: سلوك الطفل في سن ثلاثة أشهر يقلب نظرية فرويد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن مشاهدة المشاركة
    سيغموند فرويد من نسل القرود ويبي يفرض نسله علينا نحن البشر، ويبي يخبرنا ان جدّه القرد الآكبر كان شرير فلابد ان الانسان يكون شرير

    البرامج و الدراسات العلمية التي تعتمد على نظرية فرويد في التطور دائما تظهر الانسان البدائي على شكل قرد و مفصخ و أبله الشكل...ولكني أعتقد و على حسب كتب السيرة النبوية و الشريعة السمحاء، و من بعثة سيدنا نوح عليه السلام و حتى يومنا هذا فان العقل والمنطق يوجه الانسان الى أخذ الزينة و الستر كسليقة بشرية ومزية انسانية وتوجيه ديني منزّل من الخالق الى المخلوق...


    معذور ولد القرد فرويد

    يا أهلاً وسهلاً أخوي/
    الكابتن


    ممم الصراحة، قبل لا أقرأ ردك، كان في بالي أن الوحيد اللي تكلم عن أصل الإنسان هو تشارلز داروين

    لأنه دوم أسمع اسمه (اسم داروين) مرتبط بهذي النظرية

    حقيقة، تعليقك أثار فضولي، وقلت أيلس أدور شوية معلومات عن الموضوع
    وأخيراً عرفت سبب حذفهم لمادة المنطق والفلسفة (كان عندي فضوووول هههه)
    اللي يدرس المنطق، أول معلومة يقرأها أن "الإنسان حيوان ناطق"
    وسمعت من قريب أنه ما يجوز نقول هذا الكلام
    وبالأصل نحن نعرف أن رب العالمين كرّم الإنسان على بقية المخلوقات


    رغم أنه دراسات كثيرة تصدر في كل مرة تفند هذي النظرية، إلا أنه يبدو أنهم مصرين على تدريسها لطلبتهم في المدارس
    ما يندرى فيهم كيف يفكرون!
    * * *

    المهم، مشكور على المعلومة


    شاكر لك المرور الطيب

    ربي يحفظك ويرعاك
    ..

    ..




  3. #3
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الكابتن
    تاريخ التسجيل
    16 - 9 - 2011
    المشاركات
    2,699
    معدل تقييم المستوى
    276

    رد: سلوك الطفل في سن ثلاثة أشهر يقلب نظرية فرويد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة

    يا أهلاً وسهلاً أخوي/
    الكابتن


    ممم الصراحة، قبل لا أقرأ ردك، كان في بالي أن الوحيد اللي تكلم عن أصل الإنسان هو تشارلز داروين

    لأنه دوم أسمع اسمه (اسم داروين) مرتبط بهذي النظرية

    حقيقة، تعليقك أثار فضولي، وقلت أيلس أدور شوية معلومات عن الموضوع
    وأخيراً عرفت سبب حذفهم لمادة المنطق والفلسفة (كان عندي فضوووول هههه)
    اللي يدرس المنطق، أول معلومة يقرأها أن "الإنسان حيوان ناطق"
    وسمعت من قريب أنه ما يجوز نقول هذا الكلام
    وبالأصل نحن نعرف أن رب العالمين كرّم الإنسان على بقية المخلوقات


    رغم أنه دراسات كثيرة تصدر في كل مرة تفند هذي النظرية، إلا أنه يبدو أنهم مصرين على تدريسها لطلبتهم في المدارس
    ما يندرى فيهم كيف يفكرون!
    * * *

    المهم، مشكور على المعلومة


    شاكر لك المرور الطيب

    ربي يحفظك ويرعاك

    تعااال...صدقه...داروين الخبل من نسل القرود...ايشقايل راحت عليّ...سيجموند فرويد عالم "نحس" بأفكاره اللي على شاكلته

    شكراً مختفي باشا على تصحيح المعلومة، ويزاك الله خير

    عموماً...ما فتحنا ناشيونال جرافيك ولا مواقع العلوم الأجنبية، الا وطلعونا قرد ساتر عورته يمشي مثل السبال، وشكله رث بشع أشعث أغبر

    لازم يصورون أجدادهم بهالشكل...ماعليه...صوروا أجدادكم يالاوروبيين بهالشكل...

    بس في المقابل طلعوا حقيقة الانسان اللي من نسل آدم عليه السلام المتبع للأديان السماوية آنذاك...مهندم ومرتّب وعاقل...

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •