النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: سلوك الطفل في سن ثلاثة أشهر يقلب نظرية فرويد

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: سلوك الطفل في سن ثلاثة أشهر يقلب نظرية فرويد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرعون الفريج مشاهدة المشاركة
    بتم اطالع كل عيال اخواني ويا ويله اللي ما بيبحلق

    حط مصاصه ولا غرشة حليب بيبحلقون !!
    يا هلا فيك أخوي/ فرعون الفريج

    هههههه
    أنا يوم يطالعوني الصغارية أحس بالإحراج
    ، لأنهم يلفتون انتباه الناس لي
    لأنه المشكلة تراه يوم الصغارية يطالعون شخص، أهاليهم يطالعون اتجاه نظرهم
    وأحس ودهم يعرفون السبب، ليش الصغارية يطالعوني؟!
    إذا كان بين الأهل والأقارب ممكن شوي عادي، لكن برع أنحرج وايد
    وتلاقيني طول الوقت أبتسم، أحاول أمسك عمري عن الضحك ههههه

    مرة بنت صغيرة تبغي تلعب معاي، لا أعرفها ولا تعرفني
    يوم شافتني مطنش كفختني وراحت خخخ
    أخاف أقرب من عيال الخلق، خصوصاً إذا كانوا مع أهاليهم (ماما هههه)
    أما إذا كانوا لوحدهم عادي، آخذ راحتي معاهم وأيلس ألعب معاهم ههه
    * * *

    المهم، أسعدتني مشاركاتكم الطريفة


    شاكر لك المرور الطيب

    ربي يحفظك ويرعاك
    ..

    ..




  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية فرعون الفريج
    تاريخ التسجيل
    23 - 10 - 2007
    الدولة
    مدينة العين
    العمر
    43
    المشاركات
    487
    معدل تقييم المستوى
    104

    رد: سلوك الطفل في سن ثلاثة أشهر يقلب نظرية فرويد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
    يا هلا فيك أخوي/ فرعون الفريج

    هههههه
    أنا يوم يطالعوني الصغارية أحس بالإحراج
    ، لأنهم يلفتون انتباه الناس لي
    لأنه المشكلة تراه يوم الصغارية يطالعون شخص، أهاليهم يطالعون اتجاه نظرهم
    وأحس ودهم يعرفون السبب، ليش الصغارية يطالعوني؟!
    إذا كان بين الأهل والأقارب ممكن شوي عادي، لكن برع أنحرج وايد
    وتلاقيني طول الوقت أبتسم، أحاول أمسك عمري عن الضحك ههههه

    مرة بنت صغيرة تبغي تلعب معاي، لا أعرفها ولا تعرفني
    يوم شافتني مطنش كفختني وراحت خخخ
    أخاف أقرب من عيال الخلق، خصوصاً إذا كانوا مع أهاليهم (ماما هههه)
    أما إذا كانوا لوحدهم عادي، آخذ راحتي معاهم وأيلس ألعب معاهم ههه
    * * *

    المهم، أسعدتني مشاركاتكم الطريفة


    شاكر لك المرور الطيب

    ربي يحفظك ويرعاك

    يطالعونك يمكن ماكل كاكاو ومخيس ثيابك ...فيبـونك تعطيهم !!

    حاضرين للطيبين بنــمر كل يوم!!

    اقرب شاركنا بكرسي الإعتراف بنسوي جووو هناااك
    بلادي الإمارات **وطني الإمارات**هويتي الإمارات

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •