اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرعون الفريج مشاهدة المشاركة
بتم اطالع كل عيال اخواني ويا ويله اللي ما بيبحلق

حط مصاصه ولا غرشة حليب بيبحلقون !!
يا هلا فيك أخوي/ فرعون الفريج

هههههه
أنا يوم يطالعوني الصغارية أحس بالإحراج
، لأنهم يلفتون انتباه الناس لي
لأنه المشكلة تراه يوم الصغارية يطالعون شخص، أهاليهم يطالعون اتجاه نظرهم
وأحس ودهم يعرفون السبب، ليش الصغارية يطالعوني؟!
إذا كان بين الأهل والأقارب ممكن شوي عادي، لكن برع أنحرج وايد
وتلاقيني طول الوقت أبتسم، أحاول أمسك عمري عن الضحك ههههه

مرة بنت صغيرة تبغي تلعب معاي، لا أعرفها ولا تعرفني
يوم شافتني مطنش كفختني وراحت خخخ
أخاف أقرب من عيال الخلق، خصوصاً إذا كانوا مع أهاليهم (ماما هههه)
أما إذا كانوا لوحدهم عادي، آخذ راحتي معاهم وأيلس ألعب معاهم ههه
* * *

المهم، أسعدتني مشاركاتكم الطريفة


شاكر لك المرور الطيب

ربي يحفظك ويرعاك