حتى أنا ما قتح عندي المنتدى وكان يكتب لي إن العطل فني عشان الظغط كان كبييير عالمنتدى
وعالفجر فتح ..
بانتظار فطور القلب الكبير
حتى أنا ما قتح عندي المنتدى وكان يكتب لي إن العطل فني عشان الظغط كان كبييير عالمنتدى
وعالفجر فتح ..
بانتظار فطور القلب الكبير