النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: لماذا نكتب ؟؟؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية بو راشد الطنيجي
    تاريخ التسجيل
    11 - 11 - 2009
    المشاركات
    1,057
    معدل تقييم المستوى
    88

    رد: لماذا نكتب ؟؟؟

    مــرحبـــا مــليــــــار ولا يــســــدن .. باللي خطه بيزخرف منتـــدانا
    مرحبا بأعداد النجوم اللي ما ينعدن .. بصاحب الافكار وبأمثاله غوانا

    ( الشاعر : راشد احمد بن يعروف ) اخي الكريم .. باسمي وباسم اعضاء و زوَار منتدى الرمس ،، نرحب بك وننثر لك ورود الاستقبال .. فحياك بين اخوانك ،، ونتمنى اشراقة قلمك الادبي والشعري بيننا ..

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية راشد أحمد بن يعروف
    تاريخ التسجيل
    17 - 10 - 2011
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لماذا نكتب ؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو راشد الطنيجي مشاهدة المشاركة
    مــرحبـــا مــليــــــار ولا يــســــدن .. باللي خطه بيزخرف منتـــدانا
    مرحبا بأعداد النجوم اللي ما ينعدن .. بصاحب الافكار وبأمثاله غوانا

    ( الشاعر : راشد احمد بن يعروف ) اخي الكريم .. باسمي وباسم اعضاء و زوَار منتدى الرمس ،، نرحب بك وننثر لك ورود الاستقبال .. فحياك بين اخوانك ،، ونتمنى اشراقة قلمك الادبي والشعري بيننا ..
    كلماتك..رائعة روعة النفس التي تحملها بين جنبيك .. أنا باحث عن حقيقة الكلمة في دنيا الناس ... لك مني كل محبة وتقدير ولك مني بكل ليلة دعاء .. رعاك الله

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •