حللت اهلآ ونزلت سهلآ شاعرناااا
يرجى بعدم وضع صور شخصية الإدارة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصوور حللت اهلآ ونزلت سهلآ شاعرناااا كلماتك رائعة ..واسلوبك راق قرأت ماكتبت فجمع العذوبة في الكلمة والمعنى ..رعاك الله
قوانين المنتدى