النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: لماذا نكتب ؟؟؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية الريم الشمالي
    تاريخ التسجيل
    27 - 4 - 2009
    المشاركات
    1,091
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: لماذا نكتب ؟؟؟

    حيااااااااااااااااك الله يا الشااااااااعر معنا وحياااااااا الله بقلمك الذي نحن بحاجته في زمن قله أستعمله

    نورت المنتدي بوجودك ونحن بالأنتظار جديدك
    ^_^

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية راشد أحمد بن يعروف
    تاريخ التسجيل
    17 - 10 - 2011
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لماذا نكتب ؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم الشمالي مشاهدة المشاركة
    حيااااااااااااااااك الله يا الشااااااااعر معنا وحياااااااا الله بقلمك الذي نحن بحاجته في زمن قله أستعمله

    نورت المنتدي بوجودك ونحن بالأنتظار جديدك ^_^
    رائعة تلك السطور التي حملتها مشاعرك السامية لهذه العلاقة


    الإنسانية الرائعة وليبقى قلمك يحمل ذلك الحبر الذهبي .. رعاك الله

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •