النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: لأنني أملك الأمل

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    16 - 3 - 2011
    المشاركات
    48
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لأنني أملك الأمل

    أروع الخواطر ما ولدت من وطن الصدق
    وأصدقها ما حكت تجربة واقعية مؤلمة أو مفرحة
    كنت مرآة صادقة لبوح قلمك
    فأبدعت بحق
    لتلامس شغاف القلوب
    سيدي الفاضل
    ابتسم ... فلابد من اللقاء

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية راشد أحمد بن يعروف
    تاريخ التسجيل
    17 - 10 - 2011
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    Heart رد: لأنني أملك الأمل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقد ألماس مشاهدة المشاركة
    أروع الخواطر ما ولدت من وطن الصدق
    وأصدقها ما حكت تجربة واقعية مؤلمة أو مفرحة
    كنت مرآة صادقة لبوح قلمك
    فأبدعت بحق
    لتلامس شغاف القلوب
    سيدي الفاضل
    ابتسم ... فلابد من اللقاء
    من قسمات وجه الكلمات وتعابيرها أخذت الأمل .. لأننا نعيش على الأمل ونحيا لأجله .. كتبت عنه وله.. ردك رائع موشى بالحرير الراقي من صدق الذوق وجمال المعنى..رعاك الله..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •