النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: لأنني أملك الأمل

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية الريم الشمالي
    تاريخ التسجيل
    27 - 4 - 2009
    المشاركات
    1,091
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: لأنني أملك الأمل

    ما شاء الله هكذا عودتنا ابداع في ابداع
    ادام الله قلمك في التعبير الصادق عن المشاعر الجياشه

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية راشد أحمد بن يعروف
    تاريخ التسجيل
    17 - 10 - 2011
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لأنني أملك الأمل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم الشمالي مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله هكذا عودتنا ابداع في ابداع
    ادام الله قلمك في التعبير الصادق عن المشاعر الجياشه
    هدوءالحرف بين يديك يدهشني .. تملكين ناصيةالحرف ومرونة الكلمة .. كلمات منتقاة كإنتقاء الصائغ لمعشوقه ( الذهب ) .. والكلمة لها الأثر الأكبر من بريق الذهب ..رد مهذب وقلم مأدب وتعبير صادق ...رعاك الله

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •