النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: لأنني أملك الأمل

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: لأنني أملك الأمل

    راشد ابقى كما انت تسلح بالامل

    والصبر هو الجواد لابد للانسان ان يتصلح بالامل والصبر حتى يصل الى ما يتمناه كلماتك اسرتني كثيراً
    واسعدتني ,,
    اتمنالك يا اخي الفاضل حياة سعيد ه محمله بالامل والاخلاص والاستقرار ..
    فشكراً من القلب على بوح مشاعرك ...
    في انتظار قلمك الرائع ومداده المضيء..
    دمت بخير وسعاده ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 9 - 11 - 2011 الساعة 11:29 PM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية راشد أحمد بن يعروف
    تاريخ التسجيل
    17 - 10 - 2011
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لأنني أملك الأمل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة الحسناء مشاهدة المشاركة
    راشد ابقى كما انت تسلح بالامل

    والصبر هو الجواد لابد للانسان ان يتصلح بالامل والصبر حتى يصل الى ما يتمناه كلماتك اسرتني كثيراً
    واسعدتني ,,
    اتمنالك يا اخي الفاضل حياة سعيد ه محمله بالامل والاخلاص والاستقرار ..
    فشكراً من القلب على بوح مشاعرك ...
    في انتظار قلمك الرائع ومداده المضيء..
    دمت بخير وسعاده ...
    الحياة رائعة حينما تحن القلوب لبعضها وللقلوب الكبيرة الرائعة لغة لاتفهمها الا هي .. نعم الصبر مفتاح كبير لنا بالحياة .. نعم لابد أن يكون لنا الصبر مركباً نجتاز به لجج الأيام .. مررت بروعة الحضور والقلم ورقة القلم وصدق الحضور مررت وهذا أثرك بين يدي .. مرورك رائع روعة النفس التي تحملينها .. رعاك الله

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •