راشد ابقى كما انت تسلح بالامل
والصبر هو الجواد لابد للانسان ان يتصلح بالامل والصبر حتى يصل الى ما يتمناه كلماتك اسرتني كثيراً
واسعدتني ,,
اتمنالك يا اخي الفاضل حياة سعيد ه محمله بالامل والاخلاص والاستقرار ..
فشكراً من القلب على بوح مشاعرك ...
في انتظار قلمك الرائع ومداده المضيء..
دمت بخير وسعاده ...





رد مع اقتباس


