عليكم السلام و الرحمه ..

ما شاء الله عليج يا نادرة الوجود ..

أسلوبج فالكتابه شدني لقراءة الموضوع و أنا متلهفه لإكماله لين آخر كلمـــــــــه ..

مثل ما قلتي للأسف : الوفـــــــــــــاء استوا عملة نادره صعب نحصلهـــــــا في ها الزمــــــــــــــان ..

من ناحيتي أنـــــــــــا ..

بذكر مثال على خيانة أعز الناس ..

في الماضي :

يوم يمر بي مثل ها الموقـــف .. توثقيـــــــــن بشخــــــــص و تعتبرينـــــــــــه الصديق المقرب لج و تقولين كل اللي فخاطرج له و إنتي واثقه كل الثقه إنه يسمـــــــــــــــــعج و مستحيل يخطر فبالـــــــــــج .. إنه من جدامج هالله هالله من وراج يعلم الله ..

كنت أعصـــب .. أتنرفـز .. أضايق .. و ما أخلي كلمه ما أقولها كاش فالويــه بدون تـــردد ..

للأسف كنت وايد متسرعــــــــه و حارقه أعصابي على شي ما يســـــــــــــوا ..


تمــــــــر الأيام ..

و يرجع يتكرر لج نفس الموقف من شخص آخر تعتبرينــه قريب جدا لــــــــــــــج ..

بـــــــــــــس ..

في الوقت الحالي :

مثل ما قلتي : الضربه اللي أتلقاهــــــــا من الثانيين ما تجتلني .. بالعكس تقوينـــــــــــــــــــي ..


للأسف ها الفئه منتشره بشكل كبير و خاصه ها الأيام .. أيام الفتـــــــــــــــــــن ..

بس الواحد منــــــــــــــا يتعلـــــــــــــــــــــم .. انصفع مره .. مرتيـن .. الثالثه خلاص بيتعلــــــــــــــــم ..

من عقب المواقف اللي تمـــر لـــــــــــــه .. يعرف إن :

الشكــــــــــــــــوى لغير الله مذله ..

و يفضل الكتمـــــــــــــــــــان ..


خصصت في ردي و تكلمت عن شي معين واجهته أنا بذاتـــي و حبيت أبدي رايي بها الطريقـــــــــــه ..

أترقب يديدج المميز دوم يا مشرفتنا المميزه ..

ربي يحفظج ..