-
21 - 4 - 2011, 03:19 AM
#17
رد: سقــــــوط الأقنعة !!!!
عليكم السلام و الرحمه ..
ما شاء الله عليج يا نادرة الوجود ..
أسلوبج فالكتابه شدني لقراءة الموضوع و أنا متلهفه لإكماله لين آخر كلمـــــــــه ..
مثل ما قلتي للأسف : الوفـــــــــــــاء استوا عملة نادره صعب نحصلهـــــــا في ها الزمــــــــــــــان ..
من ناحيتي أنـــــــــــا ..
بذكر مثال على خيانة أعز الناس ..
في الماضي :
يوم يمر بي مثل ها الموقـــف .. توثقيـــــــــن بشخــــــــص و تعتبرينـــــــــــه الصديق المقرب لج و تقولين كل اللي فخاطرج له و إنتي واثقه كل الثقه إنه يسمـــــــــــــــــعج و مستحيل يخطر فبالـــــــــــج .. إنه من جدامج هالله هالله من وراج يعلم الله ..
كنت أعصـــب .. أتنرفـز .. أضايق .. و ما أخلي كلمه ما أقولها كاش فالويــه بدون تـــردد ..
للأسف كنت وايد متسرعــــــــه و حارقه أعصابي على شي ما يســـــــــــــوا ..
تمــــــــر الأيام ..
و يرجع يتكرر لج نفس الموقف من شخص آخر تعتبرينــه قريب جدا لــــــــــــــج ..
بـــــــــــــس ..
في الوقت الحالي :
مثل ما قلتي : الضربه اللي أتلقاهــــــــا من الثانيين ما تجتلني .. بالعكس تقوينـــــــــــــــــــي ..
للأسف ها الفئه منتشره بشكل كبير و خاصه ها الأيام .. أيام الفتـــــــــــــــــــن ..
بس الواحد منــــــــــــــا يتعلـــــــــــــــــــــم .. انصفع مره .. مرتيـن .. الثالثه خلاص بيتعلــــــــــــــــم ..
من عقب المواقف اللي تمـــر لـــــــــــــه .. يعرف إن :
الشكــــــــــــــــوى لغير الله مذله ..
و يفضل الكتمـــــــــــــــــــان ..
خصصت في ردي و تكلمت عن شي معين واجهته أنا بذاتـــي و حبيت أبدي رايي بها الطريقـــــــــــه ..
أترقب يديدج المميز دوم يا مشرفتنا المميزه ..
ربي يحفظج ..

ڊۈماً لڳَ ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ﺂﻟنبضآٺ . . ♥
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى