وعليكم السلام ورحمة الله

بصراحة عجبني رد إمراة لا تنسى لأنه قريب من تفكيري
صدق لازم ندع الخلق للخالق عشان نرتاح وما ننسى ان :
(كلن يرى الناس بعين طبعه)
فـ لازم الانسان يفكر مليون مرة قبل ما ينتقد الناس أويتكلم عن عيوبهم
لأنه بيكون قاعد يفضح نفسه وحتى لو ما كان مثلهم إذا انتقدهم بيصير مثلهم
"من عيّر أخاه بذنب لم يمت حتى يفعل مثل فعله"

تحياتي