اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب مشاهدة المشاركة
صحه وعافيه عليك يا الشبيه،،،،،،،خخخخخخ
الله ديمها من نعمه ويحفظها من الزوال
أجوف منتدى الرمس بأكمله منتظر ،،،،، مختفي

هني عليك ،،،،، والسموحه
الله يعافيك

هههه
شفت عاد، حتى كبرنا وخرفنا هههه


هممم ما أدري بهم

مسموح ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه مشاهدة المشاركة
ماشالله ,, عاد انا طاحت عيني ع الهريس لانيه احبه وايد والمكرونه والمجبوس ,, بالعافيه والله يدومها من نعمه يارب والكاكاو مال الفيل احبه بعد وطبعا كانشو شكرا عالصور الحلوه
أنا أكثر شيء أحب المعكرونة
وخصوصاً مع اللحم المفروم يممم لذيذة


العفو ^_^
الله يحلي أيامكم
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم مشاهدة المشاركة
ما شاء الله

هنا وعافية اخويه مختفي

ههههه عيبتني سنافر ع قولتكم كااااك صوبنااا

مختفي اختار المتورط الي بعدك !!
الله يعافيج أختي طاغيتهم

هههه
أسمع تراه وايدين يقولون سنافر

حتى ما لحقوا يخلصون خذت الصحن وصورته ههه