المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه امبييه حسستووني اني مررره قاااطعه ... !! اتريووو بحمل الصوور ورااده اعلق لكم ,.. مع انه مااالي خاااطر بالمرررره ><!! برب ,, ! هههههه حسي حسي نشتااق لكم بسسرعه افااا لييش
قوانين المنتدى