النتائج 1 إلى 10 من 1009

الموضوع: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #11
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




    ( أخيراً وصلت مائدة نادرة الوجود )



    أحبتي في الله ..


    في البداية أشكر العزيزة الغالية على قلبي امرأة لاتنسى على جهودها المتألقة والمتميزة بقسم العدسة الشخصية وعلى الموضوع الرائع والمتميز بهذا الشهر الفضيل ( صائم في ورطة ) والذي سعدت بحق بنيل المشاركة فيه ..


    في البداية اعتذر لعدم وضوح بعض الصور لأني بصراحة لم استطع تصوير السفرة ولكنني كنت أصور كل طبق حين الانتهاء منه ( يعني أكثر الصور بالمطبخ حتى الوالدة لقبتني بمصورة صحفية اليوم مستغربة أدور بالكاميرا من طبق لطبق )


    والشيء الثاني لأن سفرتنا على فترتين بعد الآذان


    الفترة الأولى



    سمبوسة الجبن





    سمبوسة دجاج مع خضراوات






    التمر والرطب ( البطيخ الفترة الثانية لكن صورة جماعية عشان مايزعل )







    الباكورة







    شوربة خضراوات






    مشروبات باردة




    الفترة الثانية بعد صلاة المغرب

    السفرة كانت متنوعة اليوم الله يعطيها

    العافية الوالدة ..


    الهريس




    الثريد






    سمك مشوي ( بس نسيت أصور العيش )






    بشاميل





    فتة الدجاج






    وبعد صلاة التراويح




    وقت الفوالة حياكم



    أخي متسلق الجبال تفنني بالحلويات اليوم



    حلوى جوز الهند





    دونات الماكينة






    السينامون





    بسبوسة





    حلوى الشعيرية






    القيمات




    كيكة النوتيلا





    حلوى الأناناس







    حلوى الشكولاته





    وطبعاً هذه لازم في رمضان





    هذه وصلتني من صديقتي الغالية



    وحبيت أضيفها لباقي الصور



    وأخيراً بعد السويتات كلها لازم القهوة


    والشاي





    وأنا شرابي المفضل الكابتشينو





    وأخيراً اعذروني على التقصير وأتمنى إن




    مائدتي تنال إعجابكم ..



    حفظكم الرحمن جميعاً



    المحبة لكم في الله




    نادرة الوجود


    التعديل الأخير تم بواسطة نادرة الوجود ; 14 - 8 - 2011 الساعة 11:18 PM
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •