اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي مشاهدة المشاركة
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| 99.9% تحميل ...
تم التوريط بنجاح

سنسلط بقعة من الضوء على السيد \ ة ; ..

ال
أ
م
ي
ر
ة
ال
ن
ا
ع
س
ة



السيدة : الاميرة الناعسة ..

الله يعينج \\ وحليييلجج رحتي فيها ههههههههههه



أنا خلاص طلعت من الموضوع

قلت رايي فحسب


في أمان الله لدي بعض الأعمال

وسأعود لاحقا ...

للتذكير :
خاصية الرسائل الخاصة لاتعمل الا اذا كان أحد الأطراف من الادارة
(الادارة العليا أو رئيس مجلس أو مشرف قسم)
والطرفين الآن ليسوا بأحدهم ..
يعني مهمة التبليغ على المشرفين