المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87 هـــــــــــــامور صغيــر لا لا لابي ما أرضى عليه >> ما تشوفون الكيبورد >> حرفين طايرين من العصبيه ههههههه ... انا لابي الاول انكسرت شاشته الثاني انكسرت شاشته وبعض من حروف الكيبورد بس هذا اتغمض عليه .... ب 3500 $ بس ياينه الدور
[flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]
قوانين المنتدى